Games Apps English

Avakin Life MOD APK [1.053.01] Free All Items for Android

في بعض الأحيان نريد الهروب من واقع الحياة القاسي أو أن نحيا حياتنا الخاصة. مع Avakin Life، يمكنك إنشاء شخصياتك واحتضان حياة جديدة. ألبس شخصياتك ، وتفاعل مع الآخرين ، واحصل على منزل أحلامك ، واحصل على وظيفة بأجر جيد - كل هذه الخيارات ستفوز بحبك. تحميل Avakin Life وزارة الدفاع APK أحدث إصدار واستمتع بجميع الميزات المميزة مجانًا!

جدول المحتويات

Avakin Life مراجعة شاملة

Avakin Life هي لعبة محاكاة افتراضية ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت تم إصدارها بواسطة Lockwood Publishing Ltd في عام 3. في هذه اللعبة ، يمكنك أن تعيش الحياة التي تريدها في عالم افتراضي. حتى عام 2013 ، كان هناك 2018 ألف مشترك في Youtube Avakin Life. إذن ما هي الميزات التي تجعل هذه اللعبة شائعة جدًا؟ دعونا التحقق من ذلك!

اصنع شخصيتك الخاصة

Avakin Life

سيكون لديك العديد من الخيارات المتعلقة بكيفية ظهور شخصياتك Avakin Life. على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص جلودهم أو تسريحات شعرهم أو ملابسهم أو وجوههم. في بداية اللعبة ، سيكون لديك بعض المال لشراء العناصر الضرورية لشخصياتك. يمكنك كسب المال ونقاط XP من خلال إكمال المهام اليومية لكسب المزيد من المال لترقية شخصياتك.

تشجع هذه اللعبة اللاعبين على التفكير في أنماط شخصياتهم الخاصة. رجل طويل ، رجولي بشعر غامق وملابس عصرية؟ فتاة لطيفة وساحرة بابتسامات مشمسة عندما يكون هناك رجال؟ رجل هيب هوب بأسلوب "مجنون" غير عادي؟ كل شيء في أيدينا ، لذلك لا تتردد في إطلاق العنان لإبداعك Avakin Life APK.

صمم منزلك واعثر على وظيفة

عند لعب هذه اللعبة ، لديك الحرية الكاملة لبناء وتزيين منزلك. يمكنك أن تقرر ما إذا كان لديك منزل تقليدي أو شقة حديثة وفاخرة وكيف تؤثثها. بعد ترتيب الأثاث والديكورات للحصول على منزل جميل ، ستكسب نقاط خبرة للتقدم إلى المستويات التالية.

على غرار الحياة الواقعية ، تحتاج إلى الحصول على وظيفة لكسب المال فيها Avakin Life. لكن بالطبع ، يمكنك اختيار المهنة التي تحبها حتى عندما لا تكون لديك خبرة أو درجة أو مؤهل ذي صلة. نادلة في مقهى فخم؟ سائق تاكسي أو صاحب مطعم؟ يمكنك اختيار ما تريد!

Avakin Life

استمتع بالحفل طوال الليل

"اعمل بجد تلعب اكثر". بعد يوم شاق ، يمكنك أن تدلل شعرك مع الحفلات في المدينة النابضة بالحياة. ستستمتع بالملهى الليلي أو حفلة موسيقية حية أو موعد جماعي مع الغرباء. نظرًا لأن اللعبة تتمتع بمجتمع رائع ، يمكنك إقامة صداقات والدردشة والتفاعل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

جودة الصوت والصورة

Avakin Life يتميز بتصميمات رسومية ثلاثية الأبعاد واقعية مع مؤثرات صوتية أصلية. يمكن للاعبين الذهاب إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء المدينة ، والانضمام إلى النوادي من أجل المتعة ، والبحث عن وظيفة لائقة - كل التفاصيل والأماكن المحيطة مصممة بدقة. كما تجعل الموسيقى التصويرية الموضوعية اللاعبين منغمسين في العالم الافتراضي. ما عليك سوى تشغيل ميزة الدردشة الصوتية ، ويمكنك الدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت بينما تقابلهم في الحياة الواقعية.

Avakin Life

ميزات Avakin Life وزارة الدفاع APK

Avakin Life MOD APK هو النسخة المعدلة أو المشقوقة من اللعبة الأصلية. توفر لك هذه النسخة المخترقة من Apk العديد من برامج Avacoins والمتسللين مجانًا. بمعنى آخر ، لا تحتاج إلى إنفاق أي نقود حقيقية على عمليات الشراء داخل التطبيق. إذا كنت مهتمًا بالإصدار المعدل لنظام Android ، فإليك جميع الميزات المتميزة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا.

قائمة التعديل مدى الحياة

واحدة من الميزات المحبوبة Avakin Life APK Mod هي قائمة Mod مدى الحياة ، حيث يمكنك رؤية جميع الاختراقات المتاحة. ميزة قائمة التعديل هذه مثبتة مسبقًا ، لذا لا يتعين عليك فعل أي شيء لتنشيطها. افتح التطبيق المعدل فقط ، وسيكون الاختراق جاهزًا. في كل اختراق ، يمكنك رؤية خيارات التشغيل / الإيقاف. عندما تحتاج إلى استخدام أي وضع ، على سبيل المثال ، Egypt Mod أو Ghost Mod ، انقر فوق هذه الخيارات لتنشيط الوضع الخاص بك.

المال غير محدود

In Avakin Life Mod Apk ، هناك أموال غير محدودة أو Avacoins لتستخدمها. ليست هناك حاجة إلى إنفاق نقود حقيقية على الملابس أو الرسوم المتحركة أو عواطف الرقص. ولا يتعين عليك أيضًا بذل أي جهد لإكمال القصص أو الفصول لكسب مبلغ جيد من العملة. كل ما تحتاجه هو تمكين تعديل "جمع الأحجار الكريمة" في قائمة Mod For Life والحصول على أكبر عدد تريده من Avacoins.

تيليبورت

النسخة المعدلة من Avakin Life يسمح لك بنقل أفاتار Avakin الخاص بك إلى أي مكان تريده. ما عليك سوى تنشيط اختراق النقل الفضائي من قائمة Mod For Life. هناك أربعة خيارات لتختار.

من خلال الاستفادة من خيارات النقل الآني الأربعة هذه ، من السهل نقل صورة Avakin أينما تريد.

الميزات المميزة الأخرى

أفضل Avakin Life يحتوي Apk hack على ميزات احترافية أخرى تسهل تجربة الألعاب الخاصة بك. على سبيل المثال ، تساعدك ميزة تعزيز المستوى على رفع المستوى بسرعة ، أو يسمح لك قرص الرقص بنسخ رقصة الرقص المفضلة لديك. ال Avakin Life تتضمن ميزات التطبيق المتصدع العناصر المخفية غير المؤمنة ، ووضع Ghost & Egypt ، وتغيير الدردشة الملونة ، وفتح الأزرار ، وطلب الصداقة التلقائي ، وما إلى ذلك.

نصائح وحيل لـ Avakin Life

Avakin Life

بالنسبة لأي نوع من الألعاب ، إذا كنت تعرف بعض النصائح والحيل ، فمن المرجح أن تكتسب ميزة على اللاعبين الآخرين. لهذا السبب يمكنك الاطلاع على هذه النصائح السريعة للعبة Avakin APK أدناه.

تلبيس بذكاء

إذا كنت ترغب في ترك انطباع طويل الأمد لدى اللاعبين الآخرين ، فأنت بحاجة إلى ارتداء ملابس جذابة. بمعنى آخر ، استثمر في مظهرنا بملابس عصرية. يمكنك استخدام Avacoins لشراء العناصر الضرورية مثل الملابس العصرية والقلائد وغيرها من الملحقات لتجعلك تبدو جيدًا في عيون الآخرين.

قيم البيت

Avakin Life يسمح لك ببناء منزل أحلامك والاستفادة منه. هل لديك منزل بأربع غرف؟ حسنًا ، لأنه من الممكن فقط تقييم الحد الأقصى لأربع غرف ، يمكنك تأجيرها للاعبين الآخرين الذين يكسبون أقل منك. إنها طريقة ذكية للحصول على الكثير من المال ، ويقوم معظم اللاعبين بذلك عندما يبنون لأنفسهم منزلًا.

اختر وظائف جيدة الأجر

هناك العديد من الوظائف للاختيار من بينها ، ولكن النصيحة هي الحصول على وظيفة بأجر مرتفع. يبدو السبب واضحا جدا. يمكنك كسب مبلغ هائل من المال لشراء الأشياء الضرورية لمنزلك وملابسك وما إلى ذلك. سيساعدك امتلاك الكثير من المال على الحصول على مكانة أكثر احترامًا في عالم Avakin Life.

تحميل Avakin Life MOD APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب تثبيت Avakin Life تهكير APK على هاتفك الذكي. يمكنك الاطمئنان بشأن مشكلات الأمان والخصوصية نظرًا لأن فريق الخبراء لدينا قد اختبر جميع ملفات MOD APK للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة. كل ما عليك فعله هو اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1: السماح بمصادر غير معروفة

أولاً ، تحتاج إلى تمكين هاتفك الذكي من قبول التطبيقات من مصادر غير معروفة. بعد ذلك ، افتح إعدادات جهازك واختر الأمان أو التطبيقات (حسب أجهزتك). ثم اضغط على زر "مصادر غير معروفة" لتمكينه.

الخطوة 2: تنزيل Avakin Life APK MOD

قبل تنزيل ملف MOD APK ، قد تحتاج إلى إلغاء تثبيت ملف Avakin Life التطبيق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيته على هاتفك. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

الآن ، قم بتنزيل الإصدار المعدل من Avakin Life مجانًا على 9MOD.net. لا تغلق المتصفح قبل انتهاء عملية التنزيل. نحن نقدم تنزيلًا عالي السرعة للملف ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.

الخطوة 3: التثبيت Avakin Life APK هاك

عند اكتمال التنزيل ، ابحث عن الملف الذي تم تنزيله في إشعاراتك أو مدير الملفات بجهازك ، ثم انقر فوق ملف Avakin Life MOD APK ملف لتثبيته. انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 4: استمتع Avakin Life APK

أعد تعيين إعدادات الأمان إلى الوضع المفضل لديك. ثم ابدأ Avakin Life تم اختراق APK وتجربة الميزات المتميزة مجانًا! هذا كل شيء!

أسئلة يتكرّر طرحها

Avakin Life

ما هو أعلى مستوى Avakin Life?

للحصول على أحدث إصدار من Avakin Life، هناك 50 مستوى في المجموع. عندما تصل إلى المستوى 50 ، ستحصل على شارة المستوى 50 مع اسم المستخدم الخاص بك وستحصل على المزيد من Avacoins والأحجار الكريمة و Lion Petkin الحصري.

كيف تربح Avacoins في Avakin life?

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على Avacoins في هذه اللعبة. يمكنك العمل في مقهى 23 شارع ، وإكمال مهام TapJoy / العادية ، والانضمام إلى وظيفة المقهى أو البار ، وما إلى ذلك أيضًا ، من الممكن ربح Avabucks ثم استبدالها بـ Avacoins في أجهزة الصراف الآلي أو استخدام أموال حقيقية لشراء Avacoins.

هل من الممكن بيع الأشياء على Avakin؟

نعم تستطيع. تتيح ميزة البيع للاعبين بيع الملابس والأثاث وحتى شققهم.

كيفية التعامل معها Avakin Life تحطم؟

عندما تواجه هذه المشكلة ، يمكنك اتخاذ بعض الإجراءات الموصى بها أدناه:

هل يمكنني الزواج في Avakin life?

نعم ، يمكنك الزواج Avakin Life. أولاً ، اذهب إلى قائمة الشركاء وقدم عرض زواج لشريكك. إذا تم قبولك ، يمكنك المضي قدمًا في التحضير لحفل الزفاف الخاص بك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أنه يمكنك الزواج ، فمن المستحيل إنجاب طفل في هذه اللعبة. نظرًا لأن اللعبة مخصصة بشكل أساسي للمراهقين ، فإن إضافة هذا النوع من الميزات قد يكون غير مناسب للأطفال.

في الختام، Avakin Life هي لعبة محاكاة ممتعة على الإنترنت تتيح لك الاسترخاء والقيام بكل ما تحب في عالم افتراضي. هذا هو سبب ضرورة تنزيل ملفات Avakin Life APK MOD مجاني الآن. ستشعر بالرضا عن تجربة حياة المحاكاة المثالية مباشرة على هاتفك الذكي!

قد يعجبك: My Cafe وزارة الدفاع apk Cute CUT وزارة الدفاع apk Playdead Inside وزارة الدفاع apk Hill Climb Racing 2 وزارة الدفاع APK Streamlabs وزارة الدفاع apk

قيم المنشور

تحميل Avakin Life احدث اصدار

Avakin Life MOD version 1.053.01 [110MB] Avakin Life MOD version 1.053.00 [110MB] Avakin Life – 3D Virtual World Original version 1.054.01 [105MB] Original Version on GOOGLE PLAY

Avakin Life معلومات وزارة الدفاع:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

*

Games Apps English

Avakin Life MOD APK [1.053.01] Free All Items for Android

Sometimes we want to escape the harsh reality of life or have our own lives. With Avakin Life, you can create your characters and embrace a new life. Dress up your characters, interact with others, have a dream house, and land a well-paid job – all these options will win your love. Download the Avakin Life MOD APK latest version and enjoy all premium features for free!

Table of contents

Avakin Life Comprehensive Review

Avakin Life is an online 3D virtual simulation game released by Lockwood Publishing Ltd in 2013. In this game, you can live the life you want in a virtual world. Until 2018, there are 100k Youtube subscribers for Avakin Life. So what are the features that make this game so popular? Let’s check it out!

Create Your Special Character

Avakin Life

You will have many choices related to how your characters look in Avakin Life. For example, you can customize their skins, hairstyles, clothes, or faces. At the game’s onset, you will have some money to purchase necessary items for your characters. You can earn money and XP points by completing daily tasks to make more money to upgrade your characters.

This game encourages players to think of their characters’ particular styles. A tall, manly guy with dark hair and trendy clothes? A cute, charming girl with sunny smiles when there are the guys around? A hip-hop guy with an extraordinary “crazy” style? All rests on our hands, so feel free to unleash your creativity in Avakin Life Apk.

Design Your House & Find A Job

When playing this game, you have the complete freedom to build up and decorate your house. You can decide whether you have a traditional house or a modern, luxurious apartment and how you furnish it. After arranging furniture and decorations to have a lovely home, you will earn experience points to progress to the following levels.

Similar to real life, you need to land a job to earn money in Avakin Life. But of course, you can opt for the career you love even when you have no related experience, degree, or qualification. A waitress at an opulent cafe? A taxi driver or a restaurant owner? You can choose whatever you like!

Avakin Life

Enjoy Party All Night

“Work hard, play harder”. After a hard-working day, you can let your hair down with the parties in the vibrant city. You will enjoy the nightclub, a live music party or a group date with strangers. Since the game has a great community, you can befriend, chat, and interact with people from around the world.

Visual & Sound Quality

Avakin Life boasts realistic 3D graphic designs with authentic sound effects. Players can go to different places around the city, join clubs for fun, seek a decent job – all the details and surroundings are meticulously crafted. The on-theme soundtracks also make players engrossed in the virtual world. Just switch on the voice chat feature, and you can chat with online friends as you’re meeting them in real life.

Avakin Life

Features of Avakin Life MOD APK

Avakin Life MOD APK is the modified or cracked version of the original game. This Apk hacked version provides you with many Avacoins and hacks for free. In other words, you don’t need to spend any real cash on in-app purchases. If you’re interested in the modded version for Android, here are all the premium features that you can get for free.

Mod Menu For Life

One of the loved features of Avakin Life APK Mod is the Mod Menu for life, where you can see all available hacks. This mod menu feature is pre-installed, so you don’t have to do anything to activate it. Only open the modified app, and the hack is ready. In each hack, you can see on/off options. When you need to use any mode, for example, Egypt Mod or Ghost Mod, tap on these options to activate your mode.

Unlimited Money

In Avakin Life Mod Apk, there is unlimited money or Avacoins for you to use. There is no need to spend real cash on clothes, animations, or dance emotes. And you also don’t have to make any effort to complete stories or chapters to earn a good amount of currency. All you need is to enable the “Collect gems” mod at the Mod Menu For Life and get as many Avacoins as you want.

Teleport

The modified version of Avakin Life allows you to teleport your Avakin avatar to wherever you like. You only need to activate the teleport hack from the Mod Menu For Life. There are four options for you to select.

By taking advantage of these four teleportation options, it’s easy to move your Avakin avatar wherever you want.

Other Premium Features

The Avakin Life Apk hack has other pro features that facilitate your gaming experience. For example, the level booster feature helps you quickly level up, or the copy dance hack allows you to copy your favorite emote dance. The Avakin Life cracked app’s features include unlocked hidden items, Ghost & Egypt mode, change color chat, button unlocker, auto friend request, etc.

Tips & Tricks for Avakin Life

Avakin Life

For any kind of game, if you know some tips and tricks, you are more likely to gain an advantage over other players. That’s why you can check out these quick tips for the Avakin APK game below.

Dress Up Smartly

If you want to strike a long-lasting impression on other players, you need to dress yourself up attractively. In other words, invest in our look with fashionable attire. You can use Avacoins to purchase necessary items such as trendy clothes, necklaces, and other accessories to make you look good in the eyes of others.

Rate The House

Avakin Life allows you to build your dream house and benefit from it. Do you have a home with four rooms? Well, because it’s only possible to rate the maximum of four rooms, you can rent them out to other players earning less than you. It is an intelligent way to get a lot of money, and most players do this when they’ve built themselves a home.

Choose Well-paid Jobs

There are many jobs to choose from, but the tip is to land a highly paid job. The reason seems too obvious. You can earn a tremendous amount of money to purchase necessary things for your houses, clothes, etc. Owning a lot of money will help you attain a more respected status in the world of Avakin Life.

Download Avakin Life MOD APK for Android

It is not difficult to install the Avakin Life hack APK on your smartphone. You can rest assured about security and privacy issues since our expert team has tested all MOD APK files to ensure they are free from viruses and malware. All you need to do is to follow the step-to-step tutorial below.

Step 1: Allow Unknown Sources

Firstly, you need to enable your smartphone to accept apps from unknown sources. Then, open your device’s Settings and choose Security or Applications (depending on your devices). Then, tap on the “Unknown sources” button to enable it.

Step 2: Download Avakin Life APK MOD

Before downloading the MOD APK file, you may need to uninstall the Avakin Life app if you have already installed it on your phone. Otherwise, you may encounter the install failed error.

Now, download the modded version of Avakin Life free on 9MOD.net. Don’t close your browser before the download process finishes. We provide a high-speed download of the file, so it doesn’t take much of your time.

Step 3: Install Avakin Life Apk Hack

When the download completes, search for the downloaded file in your notifications or your device’s File Manager, then tap on the Avakin Life MOD APK file to install it. Wait for the installation process to finish, then move to the next step.

Step 4: Enjoy Avakin Life APK

Reset your security settings to your preferred mode. Then, launch Avakin Life hacked APK and experience premium features for free! That’s it!

Frequently Asked Questions (FAQs)

Avakin Life

What’s the highest level on Avakin Life?

For the latest version of Avakin Life, there are 50 levels in total. When you reach level 50, you will get a level 50 badge with your username and have more Avacoins, gems, and an exclusive Lion Petkin.

How to earn Avacoins In Avakin life?

There are a lot of methods for you to get Avacoins in this game. You can work at the 23 street cafe, complete TapJoy/regular missions, join the Cafe or Bar job, etc. Also, it’s possible to earn Avabucks and then exchange them into Avacoins at the ATM or use real money to purchase Avacoins.

Is it possible to sell stuff on Avakin?

Yes, you can. The selling feature allows players to sell clothing items, furniture, and even their apartments.

How to deal with Avakin Life crashing?

When you encounter this issue, you can take some recommended measures below:

Can I get married in Avakin life?

Yes, you can get married in Avakin Life. First, go to the Partners menu and make a marriage proposal to your partner. If accepted, you can proceed to prepare your wedding ceremony. However, it’s worth noting that though you can marry, it’s impossible to have a baby in this game. Since the game is mainly for teenagers, adding this kind of feature can be unsuitable for kids.

In conclusion, Avakin Life is a fun online simulation game for you to relax and do whatever you love in a virtual world. That’s the reason why you should download Avakin Life APK MOD free right now. You will feel satisfied with the experience of a perfect simulation life right on your smartphone!

You may like: Urban VPN mod apk Candy Crush Saga mod apk Tabou Stories Love Episodes mod apk Hills of Steel 2 mod apk Cooking Fever mod apk

Rate this post
GO TO DOWNLOAD

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*